الأمنية

شرطة المثنى تعلن القبض على قاتل وتوضح بشأن تطبيق الحظر

أفادت قيادة شرطة المثنى والمنشأت، الأحد، بإلقاء القبض على متهم بجريمة قتل في الدراجي، موضحة بشأن تطبيق حظر التجوال.

وذكرت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في بيان تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، انه “بمتابعة من قبل قائد شرطة محافظة المثنى والمنشآت ومن خلال تنفيذ اوامر القبض الصادرة من المحاكم وحسب الأختصاص المكاني، ألقى مركز شرطة الدراجي التابع الى قسم شرطه قضاء الخضر القبض على المتهم(ظ. ع. ش) بكمين أمني محكم”.

واضافت ان “المتهم الذي كان مطلوبا بجريمة القتل العمد تم توقيفه وفق أحكام المادة ( 406 / 1 / أ ) واحالته الى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل وفق القانون”.

وبينت ان “قيادة شرطة المثنى قامت بمشاركة أقسامها وشعبها منها ( شرطة النجدة وشرطة السماوة وقوة الواجب والمنشآت وفوج طوارئ الثالث والمرور ) بتنفيذ اجراءات حظر التجوال العام التي اوصت بها مقررات لجنة الصحة والسلامة الوطنية في المحافظة”.

وتابعت انه “بدا واضحآ حجم التعاون الكبير الذي ابداه المواطنون في تطبيق الحظر بألتزام تام يستحق الثناء والتقدير مع متابعة بعض الخروقات القليلة جدا و محاسبة المخالفين واتخاذ الأجراءات القانونية بحقهم”.

واكد ان “اليوم الأول للحظر في المحافظة قد أظهر التزاما عاليا من جميع المواطنين أثبتوا من خلاله حرصهم على الامتثال لمقررات اللجنة درءا للمخاطر التي قد تتسبب به عدم الاستجابة لهذه المقررات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى