الأمنيةslide

شرطة النجف تقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعد اشتباك مسلح معها لساعات

اعلنت قيادة شرطة النجف، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على عصابة مكونة من 10 متهمين تتاجر بالمخدرات بحوزته أسلحة بعد محاصرتهم والاشتباك معهم لأكثر من ٤ ساعات.

وقال إعلام شرطة محافظة النجف، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة شؤون الشرطة نفذت اليوم، عملية نوعية مهمة بإشراف قائد شرطة النجف اللواء فائق فليح الفرعون أسفرت عن القاء القبض على عصابة”.

وأضاف أن “سرية سوات التابعة إلى مديرية افواج طوارئ النجف نفذت واجباً بالتعاون مع ضابط أمن الأفراد  وقوة من جهاز الأمن الوطني في المحافظة لوجـود أمـر قضائي لالقاء القـبض بحـق متهمين وتم مداهمـة دارهم في حي الوفـاء وبعـد المداهمـة تـم إطـلاق النـار علـى القـوة الأمنية مـن قبـل المتهمين وتـم مـعـالجتهم بعد الاشتباك معهم ومحاصرتهم داخـل الـدار إلـى مـا يقارب أربـع ساعات”. 

وتابع: “تم القـاء القبض على 10 متهمين، ضبطت بحوزتهم خمسة بنادق  كلاشنكوف مع مخازن اربعة ومسدس كلـوك ورمانة هجوميـة عـدد واحد تـم رميهـا علـى القـوة المكلفة بالواجـب ولـم تنفجـر وتـم الاستعانة  بمفرزة مـن قبـل قسـم مكافحـة المتفجرات لغـرض معالجتهـا وكـذلك ضـبطت بحوزتهم مواد كريستال مخـدرة ومـواد لتعاطي المخـدرات مـع مركبتين اثنتين واحدة BMW والثانية JEEP مع لوحـات مركبات وتم استلامها مـن قبـل مديريـة الأمـن الـوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى