الأمنية

شرطة النجف تنجز آلاف المعاملات وتقدم خدماتها للمرضى من المنتسبين في أماكن عملهم

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عن قيام شعبة الهويات والإجازات التابعة إلى قسم الإدارة في المديرية عن انجاز معاملات عدد كبير جدا من معاملات الهويات والبصمات.
وقالت المديرية ” أن مدير شعبة الهويات والإجازات أكد إن آلية عمل الشعبة التابعة لقسم الإدارة تكون بإنجاز المعاملات لجميع منتسبي وزارة الداخلية في المحافظة ومن ضمنهم مديرية المرور والدفاع المدني وشرطة الحدود والشرطة الاتحادية وباقي الأجهزة الأمنية، إذ ترسل المعاملات الى مديرية الهويات واجازات السلاح التابعة إلى مكتب وزير الداخلية”

وبينت: ”بلغ عدد المنجز من معاملات استمارات تبديل هويات وزارة الداخلية في المحافظة من بداية العام ٢٠٢٠ ولغاية تشرين الاول ٣١٠٠، كما تم تسليم ٢٣٤٥ هوية منجزة للضباط والمنتسبين”.

واوضحت” تم انجاز ٨٥ اجازة حمل سلاح وهي متوقفة حاليا، وكذلك اكمال صحة صدور ١٧٦ من كتب المجالس التحقيقية فضلا عن اكمال ١٥٨ بصمة عشرية لإصدار هوية لأول مرة”.
وحول التعامل الانساني مع المنتسبين أكدت”إن شعبة الهويات والاجازات ترسل منتسبيها إلى المديريات والاقسام للعمل خارج الشعبة لإنجاز معاملات المنتسبين الذين يعانون من أمراض، وكعمل إنساني تكافلي يجري اكمالها في محل عملهم وتسليمها لهم عند انجازها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى