الأمنية

شرطة بغداد تلقي القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين خلال ال(٢٤) ساعة الماضية.

شرطة بغداد تلقي القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين خلال ال(٢٤) ساعة الماضية.

القت مفارز شرطة بغداد القبض على متهم بجريمة اطلاق النار على مواطنة وقتلها ضمن منطقة الشيخ عامر- هور الباشا، وتم نقل الجثة الى الطب العدلي بعد استكمال الاجراءات الاصولية والقانونية في مركز شرطة الشيخ عامر.
كما تم نقل جثة مواطنة اقدمت على الانتحار بحرق نفسها داخل دارها في منطقة جسر ديالى، في حين تمكنت مفارز مركز اكد من تنفيذ امر القبض الصادر بحق متهم مطلوب وفق احكام المادة ( ٤٠٥/. ق.ع) شروع بالقتل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه اصوليا، فضلا عن تنفيذ امر قبض بحق متهم مطلوب وفق المادة ( ٢٣ /مرور ق.ع) في منطقة جسر ديالى، هذا والقت مفارز سيطرة التاجي القبض على مخالف صادر بحق مركبته اشارة ضبط وحسب قاعدة بيانات السيطرة. كما القت مفارز سيطرة التاجي القبض على مخالف اخر يحمل في الشاحنة التي يستقلها مادة المعكرونة التركية المنشأ والمصنفة من المواد ممنوعة الاستيراد حاليا.

في حين القت مفارز سيطرة الشعب القبض على مخالفين يحملان بشاحنتهما التي يستقلانها مادة البيض التركي والمصنف من المواد الممنوعة الاستيراد حاليا.
كما نفذت مفارز شرطة بغداد اوامر القبض الصادرة بحق 22 متهما ومطلوبا وفق مخالفات وقضايا اخرى مختلفة وتم تسليمهم اصوليا الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ومن جهة اخرى، اجرت مديريات واقسام شرطة بغداد بحدود (٢٠٠) ممارسة امنية لتطبيق حظر التجوال وكذلك نصب 34 سيطرة مفاجئة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد.

كما تمكنت مفارز قيادة شرطة بغداد- ومن خلال سيطراتها ومرابطاتها من القبض على (٢١) مخالفا مع عجلاتهم لمخالفاتهم حظر التجوال وتم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم..

وتمكنت مفارز شرطة بغداد من القبض على (١١٧) مخالفا لخرقهم حظر التجول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.
وتمكنت مفارز شرطة بغداد من ضبط (١٥) دراجة نارية والقبض على أصحابها لخرقهم حظر التجوال. وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى