الأمنية

شرطة بغداد: مقتل ثلاثة اشخاص بينهم شرطي مرور في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد

افادت قيادة شرطة محافظة بغداد، الاحد 23 شباط 2020، بمقتل ثلاثة اشخاص بينهم شرطي مرور واصابة ثلاثة اخرين بحوادث متفرقة في مناطق مختلفة من العاصمة.

واشارت القيادة في بيان اليوم مقتل شرطي مرور المدعو (ا.س.ب) اثناء الاستراحة اثر مشاجرة واطلاق نار من قبل المدعو( م.س.ع )و( ح.س.ع )و (ف.س.ع) و (ص.س.ع) في منطقة اكد حي البتول، نقلت الجثه الى الطب العدلي، مضيفة انه تم القاء القبض على الجناة و ضبط(٣) بنادق كلاشنكوف المستخدمه في الحادث.

ونوه البيان الى انفجار عبوة ناسفة داخل ارض زراعية في منطقة اللطيفية، ادى الحادث الى اصابة المواطن (ي.خ.ع) تم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.

ولفت البيان الى مقتل المجنى عليه ( ع.ع.ح ) بطعنة سكين في صدره من قبل الجاني ( ح.ف ) في منطقة حي النصر تم نقل الجثة الى الطب العدلي.

وافاد البيان بمقتل المجنى عليه (ا.ص.ع) موظف في وزارة التربية بإطلاق النار عليه من قبل اشخاص مجهولين الهوية يستقلون دراجة نارية في مدينة الصدر،نقلت الجثة الى الطب العدلي.

وبحسب البيان فان مشاجرة وإطلاق نار حدثت اصيب على اثرها كل من( م.ف.ع) و( م ) في منطقة الكرادة من قبل شخصين مسلحين مجهولين لاذا بالفرار، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى