الأمنية

شرطة ذي قار تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمتظاهرين 

أعلنت شرطة ذي قار، اليوم الخميس، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمتظاهرين الذين أكدت تعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على سلمية التظاهر.
وقالت قيادة شرطة المحافظة للوكالة الرسمية تابعتها (الاولى نيوز )، إنه “بالوقت الذي نشيد به بسلمية التظاهرات والوعي العالي الذي تمتع به أبناء محافظتنا العزيزة المطالبين بحقوقهم المشروعة والتي كفلها الدستور العراقي، ندعو الجميع إلى استخدام الوسائل الحضارية والتي تليق باسم المحافظة وتاريخها المشرف في التعبير عن المطالب”.
وأضافت، “كما نشيد بحسن نوايا أبناء محافظتنا، من خلال الحفاظ على الممتلكات والمؤسسات الحكومية ودوائر الدولة التي قامت بأداء عملها بشكل سليم دون تعطيل الحياة العامة أو التأثير على أداء الخدمات ومراجعات المواطنين”.
ولفتت إلى أنه “ومن جانب آخر كان لجهود القوات الأمنية الدور المتميز في الحفاظ على سلمية التظاهر من خلال توفير الحماية طيلة فترة انطلاق المظاهرات وتأمين الطرق التي يسلكها المتظاهرون قبل وأثناء انطلاق المظاهرة المطالبة بالحقوق بالطرق السلمية والحضارية ووفق الإجراءات الأصولية التي كفلها الدستور”.
وأكدت القيادة أن “نجاح الخطة الامنية بتوفير الحماية للمتظاهرين كان بسبب حرص المتظاهرين على سلمية التظاهر والتعاون العالي مع حماة العراق وشعبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى