الأمنية

شرطة كربلاء المقدسة: الاستعدادات لزيارة العاشر من محرم بدأت مبكرة 

أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، أن الاستعدادات لزيارة العاشر من محرم بدأت مبكرة، لافتة الى أنه ستكون هناك انسيابية عالية في الدخول الى المحافظة خلال الزيارة.

وقالت القيادة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، ان “اجتماعا امنيا عقد في محافظة كربلاء المقدسة لمناقشة الاستعدادات الأولية للخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام “، مبينة ان “الاجتماع حضره قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي وقائد الشرطة اللواء أحمد زويني وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وآمري المحاور والاطواق وعدد كبير من ضباط الجيش والشرطة وممثلون عن العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية والحشد الشعبي”.

واضافت ان “الاجتماع يهدف لشرح ابعاد الخطة الأمنية وتوزيع المهام والواجبات”، مشيرة الى ان الاستعدادات هذا العام بدأت مبكرا بهدف تقديم افضل الخدمات الامنية للزائرين والمحافظة على ديمومة الامن والنظام فضلا عن تلافي السلبيات التي من الممكن ان تحصل”.

وأكد “ستكون هناك انسيابية عالية في الدخول الا في حالات الضرورة القصوى مع تفعيل الدور الاستخباراتي بشكل موسع”، موضحة انه “تمت مناقشة الخطة الامنية التي اعدت من قبل القادة الأمنيين الخاصة بزيارة عاشوراء من بينها ركضة طويريج بشكل مفصل إذ ستكون هناك عمليات استباقية في عموم المحافظة قبل تنفيذ الخطة الأمنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى