الأمنية

شرطة ميسان تؤمن الحدود وطرق الزائرين استعدادا لزيارة الأربعين

أكدت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس، تأمين الحدود من الجهة الشرقية للمحافظة مع إيران والمداخل الرئيسة وطرق الزائرين استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وقال بيان لإعلام شرطة محافظة ميسان، تلقته (الاولى نيوز)، إن” قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن المياحي، تفقد الجهة الشرقية للمحافظة، واطلع على المداخل الرئيسة لمنفذ شيب الحدودي الفاصل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية والطرق التي يسلكها الزائرون الأجانب مروراً بالمحافظة حتى انتهاء حدودها الإدارية، وجرى التأكيد على تأمينها بالكامل بالحمايات والقوات الأمنية”.
وأضاف البيان، أن” قائد الشرطة اطلع أيضا على رسم الخطة الاستراتيجية التي تسهل من خلالها تأدية مراسم الزيارة للسائرين على الأقدام، وكذلك العجلات التي تحمل الزائرين من ناحية توفير الخدمات سواء كانت أمنية أو خدمية أو طبية، عبر العمل المشترك بين الدوائر الحكومية، كل حسب المسؤولية والاختصاص”.
وتابع،” كما التقى قائد الشرطة بمعاون مدير منفذ الشيب الحدودي وقائد عمليات الرافدين للحشد الشعبي فضلا عن القوات الأمنية العاملة ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم الوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم وحل المشاكل والمعرقلات التي تواجه عملهم، وحثهم على روح التعاون وأخذ الحيطة والحذر من الجوانب كافة ولاسيما الأمنية منها، وتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين إلى العراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى