الأمنية

شرطة نينوى تطيح بقاتلي الطفل في زمار: اغتصباه وهشما رأسه بالحجر

اعلنت شرطة محافظة نينوى يوم الثلاثاء عن القاء القبض على متهمين اقدما على اغتصاب وقتل طفل بطريقة بشعة في ناحية زمار.

وقالت الشرطة في بيان اليوم انه “خلال ٧٢ ساعة تم كشف جريمة قتل بحق الطفل ( ش. و ) الذي يبلغ من العمر ( ٨ سنوات ) والذي تعرض لجريمة اغتصاب وقتل بشعة بواسطة الضرب بالحجر و”بلوك” البناء على الراس ادى الى وفاته بالحال في منطقة ( دوميز عين زالة )”.

واضاف البيان انه تم القبض على المجرمين الفاعلين وهما كل من ( ا ن م ج ) و ( ع ش ع ج ) ، واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما وتدوين اقوالهما بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وتوقيفهما وفق المادة ٤٠٦ / أ.وتابع البيان انه تم القبض عليهما في منطقة ( دوميز عين زالة ) التابعة لناحية زمار شمال غربي مدينة الموصل.

وكان مدير ناحية زمار احمد جعفر قدال افاد يوم السبت في تصريح لشفق نيوز، ان طفلا خرج في الساعة الـ11 من ليلة الجمعة من منزله في مجمع “دوميز” السكني لغرض التسوق من احدى المحال القريبة ولم يعد بعدها.

واضاف ان ذوي الطفل افتقدوه وبادروا للبحث عنه، مشيرا الى انه تم العثور على الطفل في الساعة الثانية من فجر يوم السبت مقتولا بواسطة تهشيم راسه بحجر داخل جامع مهجور في المجمع السكني.

واستبعد جعفر ان يكون الحادث ارهابيا، قائلا “نتوقع ان هذه الجريمة جنائية، ولكن لا نستبق الاحادث فالشرطة شرعت بالتحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى