أخبار عامة

شركة إنترنت كورية تقاضي نتفليكس بسبب مسلسل لعبة الحبار

وفقاً لأحدث التقارير من رويترز، تواجه نتفليكس حالياً دعوى قضائية في كوريا الجنوبية من قبل مزود خدمة الإنترنت SK Broadband بعد نجاح مسلسل لعبة الحبار Squid Game.

وفقاً للدعوة المرفوعة تطالب الشركة الكورية شركة نتفليكس بدفع رسوم بسبب زيادة حركة المرور من نتفليكس على الشبكة بعد نجاح عدد من المسلسلات الكورية وعلى رأسها مسلسل لعبة الحبار الشهير ومسلسل D.P اللذين تنتجهما نتفليكس.

وتقول الشركة أن حركة المرور من نتفليكس على شبكتها ارتفعت من 50 جيجابايت في الثانية في مايو 2018 إلى 1200 جيجابت في الثانية اعتبارًا من سبتمبر 2021. الأمر الذي كلف الشركة أعمال صيانة ومصروفات أكثر من أي وقت سابق.

نتفليكس - لعبة الحبار

ومن جانبها قالت نتفليكس أنها ستراجع الإدعاء الذي رفعته SK Broadband، وستحاول الوصول إلى حل مع الشركة حتى يستمر التعامل بينهم وتوفير تجربة مشاهدة سلسة لعملائها.

حالياً، يٌحقق مسلسل لعبة الحبار Squid Game نجاحاً عالمياً ضخماً، ويقول الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس، تيد ساراندوس، إنه يسير على الطريق الصحيح ليكون العرض الأكثر شعبية على المنصة حتى الآن.

ففي غضون أربعة أيام فقط من بداية عرضه أصبح المسلسل رقم واحد في الولايات المتحدة الأمريكية على رأس قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، ويشغل نفس المرتبة في معظم الدول التي تم عرضه بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى