المحلية

شركة الصناعات الهيدروليكيـة تؤهـل أول مُعَـدَّة ثقيلـة وتُعيدهـا إلـى الخدمـة

أعلنت الشركـة العامـة للصناعـات الهيدروليكيـة التابعة لوزارة الصناعة والمعادن، اليوم الثلاثاء، عن إعادة تأهيل أول مُعَـدَّة ثقيلـة وإعادتها إلـى الخدمـة بوقـتٍ قياسـي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنه “تنفيـذاً لتوجيهات وزير الصناعة والمعادن ، تمكنت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن من تأهيل أول مُعَدَّة ثقيلة عاطلة وخارجة عن الخدمة بوقتٍ قياسي وإعادتها للخدمة لدعم الجُهد الهندسي والخدمـي”.

وأوضـحَ مدير عام الشركة أحمـد ريحـان بحسب البيان، أن “الشركة باشرت بأعمال التأهيل والصيانة الشاملة للوجبة الأولى من المُعِدات العسكرية والآليات الثقيلة العاطلة”، مشيراً إلى “إكمال تأهيل شفل نوع كتربلر ( GAT 950H ) بوقتٍ قياسي وإعادته للعمل بعدَ تأهيل وصيانة وتصليح بعض الأجزاء وتبديل الأجزاء التالفة وصيانة المنظومات الكهربائية والهيدروليكية”.

وأكد أنَّ “الشركة تمتلك المعامل والورش والكوادر التخصُصية لاستقبال وجبات جديدة من الآليات والمُعَدَّات العاطلة وإعادتها للعمـل”.

وأضـافَ، أن “عمليات التأهيل والصيانة للمُعَدَّة المذكورة تمت في معمل المُعَدَّات التخصُصية حيث أُجريت عملية مسح للمُعِدّة للاحتياجات المطلوبة وإكمال تأهيلها وجاهزيتها للعمل خِلال سبعة أيام”، مُشيراً إلى أنَّ “معمل المُعَدَّات التخصُصية يُعد من المعامل المُهمة في الشركة حيث يختص بإنتاج المُعَدَّات التخصُصية والخدمية المُتنوعة منها كابسات النفايات بمُختلف السعات إضافة إلى تصنيع المصدات الأمنية وأبراج المُراقبة الذكية التي تخدم المؤسسات الأمنية فضلاً عن تصنيع الرافعات المقصية التي تُستخدم في إجراء أعمال الصيانة للمباني وبارتفاع يصل إلى ( 10 ) متر مُكعب”.

وأكد أن “المعمل يمتلك إمكانيات كبيرة وخبرات هندسية وفنية مُتراكمة لاتقل عن 20 سنة مما يؤهلها لتنفيذ مُختلف الأعمال بدقة وكفاءة عاليـة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى