المحلية

شركة الغاز في صلاح الدين تباشر بخطة توفيره استعداداً لزيارة الإمام العسكري (ع)

أكد فرع شركة تعبئة وخدمات الغاز في صلاح الدين، اليوم الخميس، المباشرة بتنفيذ الخطة الموضوعة لتقديم الخدمات للزيارة المليونية بذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام).

وقال مدير الفرع المهندس علي خالد حميد للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إنه “لقد تم إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة للزيارة المرتقبة في سامراء وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بناءً على توجيهات الإدارة العليا في مقر الشركة”.

وأضاف، “حيث تم تجهيز معمل غاز سامراء بسيارات مسطحة عدد 2 بحمولة 980 أسطوانة فضلا عن تجهيز سيارة ذات حمولة 100 أسطوانة ستكون جوالة على مقربة من العتبة العسكرية المقدسة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لغرض تلبية احتياجات هذه الزيارة المليونية من مادة الغاز السائل (غاز الطبخ) بالسعر الرسمي 5000 دينار للأسطوانة الواحدة”.

وأضاف حميد، أن “عملية تعزيز وتجهيز جميع المواقع الإنتاجية بمادة الغاز السائل انطلقت وخصوصا المواقع القريبة من قضاء سامراء”، منوهاً بأن “معمل غاز سامراء بكوادرهُ الأبطال سيكون له الدور الكبير في رفد العتبة المقدسة والمواكب الحسينية والمواطنين بأسطوانات الغاز طيلة فترة الزيارات المليونية التي تشهدها سامراء سنويا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى