الرياضية

شركة الموانئ ” جليل حنون يرفض استلام منحة اللاعبين والكادر التدريبي البالغة ٤٦٣ مليون دينار

الاولى نيوز / بغداد

أعلنت الشركة العامة لموانئ العراق عن رفض رئيس نادي الميناء الرياضي جليل حنون استلام منحة اللاعبين والكادر التدريبي للنادي”. البالغة (٤٦٣ مليون دينار).

وذكرت الشركة في بيان أوضحت فيه أسباب رفض رئيس نادي الميناء الرياضي جليل حنون استلام منحة اللاعبين وقالت ان ” الكابتن جليل حنون رفض استلام مبلغ الـ (٤٦٣ مليون دينار) الموزعة على اللاعبين والطاقم التدريبي للنادي مشيرة الى ان الشركة العامة لموانئ العراق كانت قد هيأت المبلغ بعد توجيه وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي مباشرة .

وأكد البيان ، ان ” اللجنة المشكلة مازالت جاهزة لصرف المبلغ عبر لجنة مختصة وفق الضوابط.

وتابع البيان ، ان ” ما تحجج به جليل حنون ” ان الموانئ العراقية وضعت شرطا تعجيزيا فهذا عار عن الصحة وإنما الضوابط الحكومية التي سارت عليها شركة الموانئ لضمان الإجراءات المالية الصحيحة والتي من شانها صرف سلفة اللاعبين وحسب ما أشار ووجه به وزير النقل .

واضاف البيان في ” حقيقة الآمر ان رفض الكابتن جليل حنون للسلفة التي أبدت شركتنا صرفها هي أن اللاعبين رفضوا التعامل مع جليل حنون بعد ان ابعد مدربهم كابتن ناظم شاكر .

واكدت الشركة في بيانها انها كشركة داعمة يهمها أمر النادي ووجهة نظرها في اختيار نفس المدرب جاء تلبية لتمسك اللاعبين به وقد أيد أعضاء الهيئة الإدارية السير بهذا التوجه وإعادة لحمة الفريق ودعوا الى التراجع عن القرارت الفردية واحترام رأي الجماهير واللاعبين وتجاوز هذه الأزمة من اجل البصرة .

ودعا البيان ، الجميع الى ترك الخلافات والتشنجات الشخصية إلى نهاية الموسم والتركيز على نجاح النادي ووصول السفينة إلى بر الأمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى