أخبار عامة

شركة Gigabyte تجهز لإطلاق لوحة Aero X570S G من سلسلتها الجديدة!

من الواضح أن Gigabyte تنوي تقديم خط إنتاج جديد من أجل صناع المحتوى واللاعبين في نفس الوقت، والذين أيضاً يريدون عتاد الفئة العليا. هذا يظهر لنا في لوحة X570S G التي تأتي من سلسلة AERO الجديدة لأول مرة في تشكيلة Gigabyte من اللوحات. 

Gigabyte Aero X570S

هذه اول مرة نرى فيها سلسلة AERO بعيداً عن سوق الأجهزة المحمولة، لكن من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه اللوحة تأتي بنفس معايير التصميم الخاصة بسلسلة VISION الشهيرة من نفس الشركة. بالطبع، اللوحة تستضيف مقبس AM4 الذي سيعمل بشكل أساسي مع شريحة X570S التي شقت طريقها حديثاً لمنصة سطح المكتب، والتي تمتاز بأنها لا تحتاج إلى تبريد نشط لكي تعمل بأفضل شكل ممكن.

الميزة التي تفصل بين هذه اللوحة من سلسلة AERO وما تقدمه Gigabyte مع باقي اللوحات هو وجود خماسي منافذ الـ M.2 بجيلها الرابع لكي تستغل توصيلات X570S بشكلٍ كامل. ستحصل على واجهة الجيل الرابع أيضاً في ثنائي منافذ الـ PCIe x16 للبطاقات الرسومية، وبالطبع سنرى أيضاً التوصيلات التي يحتاج صانع المحتوى إليها، ومنها:

Gigabyte Aero X570S
  • توصيلات الـ 10 GbE الخاصة بالـ LAN. 
  • توصيلات الـ WiFi 6E. 
  • أعلى فئة للصوتيات من Gigabyte. 

من المتوقع في هذه اللوحة غياب توصيلات الـ Thunderbolt على حسب ما عرفناه حتى الآن. اللوحة ستدعم معالجات Ryzen 5000 الأصلية ومعالجات Ryzen 5000G المدمجة أيضاً، والتي توفر تجربة جيدة لمن يفكر في تبني معالج يأتي بشريحة رسومية مدمجة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى