أخبار عامة

شركة Huawei تنوي إطلاق شاشات جديدة للاعبين من سلسلة MateView

العديد من التقارير التي ظهرت إلى النور أشارت إلى أن Huawei تموين إطلاق شاشتين من سلاسل MateView الجديدة، على أن تأتي واحدة منهم للعاملين في صناعة المحتوى والثانية من أجل عشاق الألعاب بالمميزات التي تجعلها صفقة رابحة بالنسبة للكثير من المستخدمين الذين يريدون أداءً مميز.

الشاشة المصممة من أجل اللاعبين تأتي بمقاس الـ 42 بوصة وأبعاد الـ 21:9، وهذا مع معدل تحديث الـ 165 هرتز أيضاً. الغريب في الأمر أن الشركة توجه شاشة الـ 32 بوصة لصناع المحتوى والمحترفين، وهذا على عكس ما توقعنا عند رؤيتنا لمقاسات هذه الشاشات المختلفة، وهذا لأن معظم شاشات الألعاب لا تكسر مقاس الـ 32 بوصة.

الشاشة التي تأتي من أجل المحترفين بالمقاس الأصغر ستوفر أبعاد الـ 3:2، دقة الـ 4500×3000 بيكسل ومعدل تحديث الـ 90 هرتز. أما بالنسبة لشاشة اللاعبين، فتأتي كما ذكرنا بمقاس الـ 42 بوصة وأبعاد الـ 21:9. دقة هذه الشاشة هي 3440×1440 مع معدل تحديث الـ 165 هرتز، مما يجعلها جاذبة أكثر للاعبين من الشاشة الأولى.

لا نعلم إن كانت هذه الشاشات ستدعم تقنيات AMD FreeSync أو NVIDIA G-Sync، ولكن الشهادات الوحيدة التي حصلت عليها هي شاشات HDR 400 من VESA، مما يشير إلى قدرتها على توفير سطوع يصل إلى 400 nits. لا نعلم بعد ميعاد إطلاق هذه الشاشات، لكننا نعرف أن شاشة المحترفين أقرب للإطلاق من أختها الأكبر من Huawei وسلسلة MateView.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى