أخبار عامة

شركة Powercolor تطلق رسمياً نسخة Liquid Devil لبطاقات RX 6800 و 6900

قدمت شركة TUL وهي المالك الحالي لشركة Powercolor، الشريك الرائد والمبتكر للبطاقات الرسومية من AMD منذ عام 1997

اليوم أسرع طرازات سلسلة البطاقات الرسومية من جيل AMD Radeon RX 6000 مع سلسلة بطاقات Liquid Devil ، المصممة لعشاق الألعاب وأجهزة الكمبيوتر الأكثر تطلبًا الذين يتطلبون أفضل أداء في الوقت الحالي مع التبريد المائي. هذه المرة تعاونت PowerColor و EK لإنشاء أسرع بطاقات AMD Radeon RX 6900 XT و RX 6800XT.

سلسلة PowerColor Liquid Devil الجديدة مدعومة بمعالجات رسومية من جيل AMD RDNA 2 الثوري ، مع دعم خاصية الـ Raytracing ، وذاكرة AMD Infinity Cache الرائدة ، وذاكرة GDDR6 المخصصة بحجم 16 جيجابايت لتقديم تجربة لعب رائعة أثناء التشغيل بدون ضوضاء وبأدنى درجات الحرارة مع تصميم جميل و كتلة مائية عالية الأداء ذات غطاء كامل من EK. تتميز بطاقات Liquid Devil بقاعدة نحاسية مطلية بالنيكل مصممة بدقة، والتي تعمل على زيادة كفاءة نقل الحرارة بشكل فعال. وفي حين أن الجودة المذهلة للقاعدة المطلية بالنيكل ، جيدة من ناحية الشكل ، فإن لها خاصية مهمة تضمن أن القاعدة النحاسية ستتجنب التآكل. 

تأتي البطاقات الرسومية من سلسلتي PowerColor Liquid Devil AMD Radeon RX 6900 XT و RX 6800 XT بتكوين VRM قوي ذو 14 + 2 مرحلة باستخدام أفضل وحدات DrMOS في الصناعة بالإضافة إلى مكثفات بوليمر عالية الجودة. يتيح هذا المزيج أداءً أكبر واستقرارًا للطاقة مقارنةً بالبطاقات ذات المراحل 13/12 الموجودة في بطاقة AMD القياسية… وبفضل تصميم اللوحة المطبوعة PCB القوية والمميزة ، يمكن لبطاقة PowerColor Liquid Devil التعامل مع طاقة تزيد عن 400 واط. كما يمكنك إطلاق العنان لبطاقة Liquid Devil ، من خلال اللعب بوضعي تشغيل كسر السرعة OC للحصول على أداء قوي مع استهلاك أكثر توازناً للطاقة وإطلاق العنان لأعلى الترددات وتحطيم الأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى