الرياضية

شكوك حول مشاركة بنزيمة أمام فياريال وباريس

واصل الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يشعر بآلام في أوتار الركبة اليسرى، تعافيه الأربعاء، بهدف اللحاق بمباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على الأقل، والتي ستقام في غضون 6 أيام، لكن فرص مشاركته ما زالت مجهولة.

وأكدت مصادر من النادي الملكي عن المهاجم الفرنسي، الذي يعد إحدى ركائز الفريق هذا الموسم بـ24 هدفاً و9 تمريرات حاسمة في 28 مباراة أن هناك «شكوكاً مقبولة ليوم السبت ومصيراً مجهولاً قبل مواجهة باريس».

وركض بنزيمة بمفرده في المدينة الرياضية لريال مدريد وواصل التعافي داخل مرافق المدينة بسبب الآلام التي عانى منها منذ 23 يناير الماضي. ويبدو أن تعافيه لا يسير كما كان متوقعاً بعد مشاركته في جزء من المران الجماعي الجمعة الماضية وعودته إلى العمل بشكل فردي لاحقاً.

وتبدو فرص مشاركة الفرنسي فيرلان ميندي كبيرة خاصة في مواجهة باريس، حيث شارك الظهير الأيسر بالفعل في جزء من المران الجماعي اليوم، لينهي بذلك عملية تعافيه من المشكلات التي كان يعاني منها في ساقه اليسرى.

وشارك البلجيكي إيدين هازارد دون مشكلات في المران بعد أن تلقى ضربة في الفخذ خلال الفوز على غرناطة الأحد الماضي بنتيجة (1-0)، وتعافى الإسباني لوكاس فاسكيز بالفعل من التهاب المعدة وشارك في جزء من المران الجماعي.

ومن جانبه، يواصل ماريانو دياز التعافي من آلامه العضلية، وشارك في المران مع المجموعة وكذلك في مران فردي، وقد يلحق بمباراة باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى