الرياضية

شكوك حول مشاركة رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

حامت الشكوك حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل يونايتد ضيفا على الفيلانز في ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج، بعدما أقصاه من الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي قبل بضعة أيام.

وشهدت المباراة الماضية غياب الأسطورة البرتغالي عن المباراة بسبب شعوره ببعض الانزعاجات، مما دفع مدربه الألماني رالف رانجنيك لاستبعاده من القائمة.

وخلال الساعات الماضية، ظهرت تقارير صحفية جديدة تفيد باحتمالية غياب رونالدو عن المباراة الثانية على التوالي؛ لعدم جاهزيته، إلا أن مدربه بدد تلك الشائعات.

وسُئل رانجنيك، في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، عن مدى قدرة الثلاثي رونالدو وهاري ماجواير وجادون سانشو على اللحاق بالمباراة، فأجاب “أعتقد أنهم جاهزون”.

وأضاف: “كريستيانو تدرب للمرة الأولى يوم الخميس، وهاري في اليوم الذي سبقه، وسنضطر للانتظار حتى انتهاء المران الأخير، لكن يبدو أنهم جاهزون لمباراة السبت”.

في المقابل، يدخل أستون فيلا المباراة بدون الثنائي محمود حسن تريزيجيه وبيرتراند تراوري، نظرا لوجود كل منهما مع منتخبي مصر وبوركينا فاسو تواليا، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

كما يغيب جون ماكجين للإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الجناح الإنجليزي أشلي يونج.

ويحتل مان يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد أستون فيلا بالمرتبة الـ14 برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى