منوعات

شيرين عبدالوهاب تفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب.. ماذا قالت؟

تتميز نجمة الغناء المصرية شيرين عبد الوهاب، بالعفوية والتلقائية الشديدة في جميع تصريحاتها.

وبينما يرى فريق من الناس أن هذه الصفات أضرتها كثيرا، يرى قطاع عريض من الجمهور أنها سمات خاصة جعلتها مختلفة عن بنات جيلها.

وفي أحدث ظهور تليفزيوني، مع الفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” الذي يبث عبر قناة “دي إم سي” كشفت شيرين عن أحلامها قائلة: “أتمنى ألا أتأثر بالظروف والمشاكل التي أتعرض لها ويكون مفيش حاجة تأثر فيا مهما سمعت او اتحطيت في مواقف”.

وردا على سؤال إسعاد يونس لها: “لو لقيتي 20 مليون دولار نفسك تعملي بيها إيه”، قالت شيرين: “أتمنى بناء مسجد ومستشفى ويكون العلاج فيها بالمجان للأطفال وكبار السن”.

وحول أمنياتها بعد 20 عاماً، أكدت أنها تتمنى تكون حياتها مثل حياة السيدة فيروز وتحظى مثلها باهتمام كبير من قبل أبنائها، كما أوضحت أنها تتمنى أن تعمل ابنتها مريم مهندس صوت عندما تكبر حتى تسجل لها أغنياتها.

YouTube video

شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

تطرقت شيرين عبدالوهاب في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس إلى خلافها القديم مع عمرو دياب، قائلة: “حديثي عن عمرو دياب من سنوات عرضني لهجوم عنيف، لا تلوموني فكل ما تحدثت به كان على سبيل الهزار لأني أحترمه كثيرًا وأحترم مشواره الفني، فأنا تربيت على صوته هو والفنان إيهاب توفيق”.

YouTube video

وواصلت شيرين حديثها: “كلامي كان في حضور تجمع من الأصدقاء وكنت أتحدث بعفوية، لا تلوموني على هذا الأمر”.

يذكر أن شيرين تصالحت مع طليقها حسام حبيب بخصوص المنازعات القضائية بينهما، بحسب بيان لمحاميها ياسر قنطوش.

وذكر “قنطوش” في بيانه أن “شيرين” تعرب عن احترامها وتقديرها لـ”حبيب”، وفي سبيل استمرار الود بينهما كزملاء داخل نفس المهنة، قررت التصالح معه فيما يخص القضايا التي ينظر فيها القضاء المصري.

ونوه البيان بأن “حبيب” قد سوى خلافاته مع “شيرين”، من خلال رده لكل المتعلقات التي سبق أن حصل عليها منها، وهو ما شهدته النيابة العامة في مصر، حتى بات غير ملزم بأي شيء تجاه طليقته. وختم “قنطوش” بيانه بالتأكيد على أن “شيرين” تقدر وتحترم “حبيب”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى