منوعات

شيرين عبد الوهاب: لسة بحب حسام حبيب.. وبتعالج من الوسواس القهري

أكدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها حلقت شعرها بنفسها، قبل انفصالها عن حسام حبيب بيوم، حتى لا يراها جميلة، ويحدث الطلاق.

وقالت شيرين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب: “أنا لست مريضة نفسيا، وهذا بشهادة طبيبي، وأنا لو مريضة نفسية سأقول، أنا سيدة حرة ولا أحد يزايد علي”.

وعلقت شيرين على انفصالها عن الفنان حسام حبيب قائلة: “أنا قبل بداية الموضوع من الأساس قلت لأ، وقلت نحن لا نصلح، لأن فرق السن بينا سنة واحدة، هو يكبرني بسنة واحدة، وعلى فكرة أنا لسه بحبه”.

YouTube video

وكشفت شيرين عن أنها قصت شعرها بنفسها، قائلة:” ورثت هذا الأمر عن أبويا، وهو أصوله تركية، وكان يتميز بالجسم العريض والشعر الأسود الكثيف، وكان حبيبي لما يزعل، يرجع البيت قاصص شعره كله، وماما تقول لنا أصله متضايق”.

YouTube video

وواصلت شيرين حديثها: “أنا اللي حلقت شعري بنفسي، وبعدين جبت جبت حد علشان يخليه كله طول واحد، كنت مشوهة شكلي، والكوافير قام بتعديل شكل الشعر”.

وأوضحت شيرين أنها تعاني من الوسواس القهري قائلة: “لما أنجبت بناتي اصبت بوسواس قهري، وأصبحت أتخيل أن عيالي يمكن أن يتعرضوا للضرر من أقرب الناس لي، وأتعالج حتى هذه اللحظة من موضوع إفرازات المخ الزايدة، لما بتكون مشكلة تافهة بيخليها قد الهرم”.

ووجهت شيرين خلال البرنامج رسالة لطليقها حسام حبيب قائلة:” إنت إنسان كويس جدا ومعدنك كويس جدا، ياريت تشتغل على نفسك، أنت حد متربي، وعندك حاجات حلو كتير، فحرام تدفن نفسك”.

YouTube video

كانت شيرين خطفت الأنظار في حفلها الغنائي الأخير في أبوظبي، إذ ظهرت وهي حليقة الرأس، وأثارت إطلالتها في الحفل تساؤلات حول مرورها بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها، ورفض عدد كبير من محبيها أن يكون الأمر متعلق بـ”لوك جديد”.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى