المحلية

صحة كربلاء : مجموع الحالات المصابة بـكورونا في المحافظة لغاية الان هي 30 حالة

أعلنت دائرة صحة كربلاء، السبت، أن مجموع الحالات التي سجلتها المحافظة منذ بداية الأزمة ولغاية الآن بلغ 30 حالة اصابة بفيروس كورونا.

وقال مدير اعلام الدائرة سليم كاظم إن “أعداد الاصابة التي سجلتها كربلاء منذ بداية ازمة فيروس كورونا ولغاية الان بلغت 30 حالة إصابة، 4 منها تماثلت للشفاء، و6 توفت اربعة رجال وامرأتان وان أعمار المتوفين بين 38 الى 70 عاما”.

وأضاف كاظم، أن “20 حالة ترقد في ردهة الحميات بمدينة الامام الحسين عليه السلام الطبية يخضعون لرقابة وعناية صحية مشددة، وبإشراف ملاك طبي متخصص وحسب اللوائح الصحية العالمية، وأن أعمارهم 38 الى 70”.

وأشار إلى أن “الإصابات تركزت في 18 منطقة مختلفة في كربلاء هي حي العباس، باب طويريج، باب السلامة، حي الحسين، حي المدراء، حي الغدير، البوبيات، الحر الصغير، الجمالية، حي العسكري، حي المعلمين، حي الولاء، الشبانات، الإبراهيمية، حي المعلمين، حي النضال، حي البلدية، قضاء عين  التمر”.

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، في وقت سابق من اليوم السبت، تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق ليرتفع العدد الى 506 حالات، وشفاء 131 مصابا، ووفاة 42، مبينة أن غالبية الإصابات تركزت في محافظة النجف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى