الرياضية

صحفة”موندو ديبورتيفو” تكشف أسماء 5 لاعبين قد يرحلون عن برشلونة في يناير

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن 5 لاعبين قد يرحلون عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2022.

ويحاول برشلونة التخطيط للمستقبل من خلال التعاقد مع صفقات قوية وكذلك الاستغناء أيضًا عن بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم تشافي في الفريق.

هناك رغبة من طرف برشلونة في حسم صفقتين وهما فيران توريس (مانشستر سيتي) وإدينسون كافاني (مانشستر يونايتد) وهذا هو طلب تشافي لمحاولة تصحيح الأوضاع في النادي الكتالوني.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، هناك 5 لاعبين قد يرحلون عن برشلونة بعد انتقال أليكس كويادو إلى غرناطة، مثل فيليب كوتينيو، صامويل أومتيتي، نيتو، لوك دي يونج وسيرجينيو ديست.

كوتينيو واومتيتي

سيحاول برشلونة الاستفادة المادية من لاعبيه الذين يقدر على بيعهم باستثناء لوك دي يونج الذي يلعب على سبيل الإعارة من إشبيلية حتى نهاية الموسم وينتهي عقده في يونيو 2023.

هناك اهتمام من قبل الأندية الإنجليزية بضم، فيليب كوتينيو، من فرق ليفربول وإيفرتون ونيوكاسل، بينما سيظل أومتيتي هو أولوية برشلونة للتخلص منه في يناير، كذلك يريد أن يتخلص من نيتو الذي لم يعد قادرًا على تحمل البقاء على مقاعد البدلاء.

بينما لدى لوك دي يونج رغبة في العودة إلى الدوري الهولندي وتحديدًا فريقه السابق إيندهوفن رغم اهتمام فناربخشة بضم المهاجم، ويرغب برشلونة في الاستماع إلى عروض الأندية الأخرى لضم ديست لأنه ليس لاعبًا مهمًا في خطط تشافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى