slideالرياضية

صحفي بريطاني :محمد صلاح ليس للبيع ولو بـ 200 مليون إسترليني

الاولى نيوز / بغداد

قال الصحفي دومينيك كينج من صحيفة / ديلي ميل/ البريطانية ان” نادي ليفربول ابلغ نظيره ريال مدريد بأن النجم المصري محمد صلاح ليس للبيع حتى لو عرض النادى الملكى 200 مليون إسترليني ، أى ما يوازي 230 مليون يورو.”.

واضاف ان” الموسم الاستثنائي الذى يقدمه صلاح مع ليفربول يهدد بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في ظل رغبة الأخير فى التعاقد مع النجم المصري”.

وكانت الصحيفة أكدت أن وعد رئيس النادي الملكي / فلورنتينو بيريز/ لكريستيانو رونالدو بتجديد عقده مع ريال مدريد، قد يذهب أدراج الرياح، في حال فشل ريال مدريد في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وهي البطولة الوحيدة التى ينافس عليها النادي الملكي هذا الموسم.

وكان موقع “Diario Gol” اشار الى أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للمصدر ان” بيريز يرغب في تعزيز خط هجوم فريقه، من خلال التعاقد مع أبرز نجمين في الوقت الحالي، وهما المصري محمد صلاح، والبرازيلي نيمار دا سيلفا كخيار مثالي لتشكيل ثلاثي ناري في خط هجوم ريال مدريد، بقيادة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.”.

وسيضطر النادي الملكي لإنفاق حوالي 600 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي المقبل، إذا أراد ضم الثنائي صلاح، ونيمار، إضافة إلى حارس مرمى جديد.

ويقدم النجم المصري صلاح أداء رائعا منذ بداية الموسم الحالي، إذ سجل 43 هدفا مع فريقه ليفربول في مختلف المسابقات.

أما نيمار الذي يتعافى من إصابة تعرض لها في فبراير الماضي، فقد سجل 20 هدفا في 20 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى