العربية والدولية

صحيفة أميركية تكشف عن اخطر المهام التي تواجه القوات الأميركية بالمنطقة

اكد تقرير لموقع ميلتاري كوم الامريكي المتخصص بالشؤون العسكرية ، الاحد، أن هبوط طائرات الهليكوبتر في الاماكن السيئة الرؤية مثل الاتربة والامطار يعتبر واحدا من اخطر المهام التي تواجهها القوات الامريكية في المنطقة.
وذكر التقرير إطلعت عليه /الأولى نيوز / أن ” تلك المهمات الخطرة في الهبوط في المناطق المفتوحة والصحراوية السيئة الرؤية التي يمكن أن يواجهها الطيار تمثل 65 ٪ من حوادث الوفيات غير العدائية في حوادث طائرات الهليكوبتر العسكرية أثناء التحليق والرحلات المنخفضة السرعة ” .
وقال جيفري داونر المدير التنفيذي لبرنامج القيادة التنفيذية للعمليات الخاصة الأمريكية ، لصحفيي الدفاع في الرابطة الصناعية للدفاع الوطني ، إن “مسؤولي الطيران بالعمليات الخاصة يعملون على محاولة تقليل مخاطر الهبوط في البيئات البصرية المتدهورة منذ خمس سنوات”.
واضاف داونر، أنه “ركزت جهودنا في المقام الأول على توفير نظام كامل لتوفير الوعي الظرفي الكامل في بيئة قاتمة”.
وتابع أن “النظام الجديد يتميز بتصوير شفاف متعدد أجهزة الاستشعار يوفر صورًا مدمجة عالية الدقة في الوقت الفعلي للتضاريس والعوائق ، مما يسمح للطيارين بالتحليق في حالات الجو البني الداكن والدخان والرمل والثلج والمطر والضباب “.
واشار الى أنه “تم تجهيز طائرات الهليكوبتر من طراز اباتشي اج اج 60 و ام اج 47 و ام اج 60 بالنظام لاجراء التقييم هذا الصيف لاتخاذ القراء والبدء بشراء المنظومات

متابعة / الاولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى