الرياضية

صراع المقاعد الأوربية والهبوط عنوان الجولة الأخيرة من البريميرليج اليوم

تُختتم اليوم فعاليات الدوري الأنجليزي الممتاز وذلك باقامة الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة في وقت واحد لجميع المباريات الثمانية وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد ومكة.

وستشهد الجولة الاخيرة صراعاً بين ثلاثة فرق ( مانشستر يونايتد وليستر ستي وتشلسي) لجز المقعدين المتبقيين من المقاعد الأربعة لدوري ابطال اوربا بعد ضمان ليفربول ومانشستر ستي مقعديهما.

مانشستر يونايتد سيحل ضيفاً على ليستر، أذ يكفي اليونايتد التعادل او حتى الخسارة في حالة خسارة تشلسي، اما ليستر فلا يخدمه للتأهل سوى الفوز او التعادل في حالة خسارة تشيلسي حيث سيتأهل بفارق الأهداف في هذه الحالة. أما تشيلسي الذي سيستضيف وولفرهاميتون يكفيه الفوز او التعادل مع عدم فوز ليستر.

Watfordaway27
واتفورد واستون فيلا: صراع من اجل البقاء

في أسفل الترتيب هناك صراع من نوع آخر بين (استون فيلا وواتفورد وبورتموث) لتفادي هبوط احدهم الى التشامبونشب وهبوطاثنين منهم. استون فيلا يكفيه التعادل وهو في ضيافة ويستهام، أما واتفورد وبورتموث المهمة اصعب لكليهما، الاول سيواجه ارسنال في ملعب ارسنال ويحتاج الى الفوز او التعادل مصحوبة بخسارة استون فيلا، اما بوتموث الذي سيحل ضيفاً على ايفرتون فلا حسابات له سوى الفوز مع خسارة واتفورد او استون فيلا حيث سيكون فارق الاهداف الفيصل مع ذلك .

الحسبة تبدو معقدة ولا حل لها الاّ بعد صافرة نهاية المباريات.

أماني مصطفى

الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى