الرياضية

صفقات الزمالك.. 4 ضحايا لباتشيكو في الميركاتو الشتوي

يواصل نادي الزمالك المصري التخطيط لملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء تلك التي سيتم التعاقد معها، أو التي سترحل.

ووضع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، أسماء 4 لاعبين يرغب في التخلص منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم دخولهم حساباته.

ومن المقرر أن تبدأ لجنة الكرة بنادي الزمالك في تسويق اللاعبين الذين استقر باتشيكو على رحيلهم، سواء عن طريق بيعهم أو إعارتهم أو إدخالهم في صفقات تبادلية.

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي، جناح الزمالك، خرج من حسابات الجهاز الفني الفريق، في ظل ابتعاده عن مستواه المعهود في الفترة الماضية، رغم حصوله على أكثر من فرصة.

المدير الفني وافق على رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، في ظل عدم الحاجة لخدماته، أملا في استعادة مستواه المعهود خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك الزمالك في نفس مركز مصطفى فتحي كلا من أحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم، وهو ما دفع باتشيكو للموافقة على رحيله.

كريم بامبو

كما رحب مسؤولو الزمالك برحيل كريم بامبو، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم اعتماد الجهاز الفني عليه.

وتلقى لاعب الأهلي المصري الأسبق عرضين من ناديي سموحة ووادي دجلة للحصول على خدماته، بخلاف اهتمام الإسماعيلي بضمه أيضا.

ولم يحصل بامبو على فرصة مع الجهاز الفني الحالي بقيادة باتشيكو، في ظل الاعتماد على أشرف بن شرقي، بخلاف إجادة أحمد سيد زيزو اللعب في نفس المركز.

ورحب الجهاز الفني للزمالك برحيل اللاعب عن القلعة البيضاء، سواء عن طريق البيع أو الإعارة أو الاستفادة منه في صفقة تبادلية خلال الفترة المقبلة.

حميد أحداد 

المهاجم المغربي حميد أحداد بات هو الآخر مرشحا للرحيل عن الفريق، في ظل رغبة الزمالك في ضم مهاجم متميز خلال الفترة المقبلة.

أحداد تلقى عرضا من نادي شباب المحمدية المغربي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتتجه النية لدى مسؤولي الزمالك للموافقة على بيعه.

ولم يظهر اللاعب المغربي بشكل جيد منذ عودته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عقب انتهاء فترة ‘إعارته إلى الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من عرض شباب المحمدية خلال الأسبوع المقبل في ضوء المقابل المادي المعروض.

محمود عبدالعزيز 

من ناحية أخرى، اقترب محمود عبد العزيز، لاعب الوسط، من الرحيل عن الزمالك في يناير/كانون الثاني المقبل.

ولا يشارك عبدالعزيز مع الزمالك منذ عودته من الإصابة، حيث يعتمد الجهاز الفني على الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط، مع تواجد محمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر كبدائل.

اللاعب سبق وخضع لعملية الرباط الصليبي 3 مرات، مما يجعله خيارا أخيرا أمام المدير الفني البرتغالي، ولذا رحب ببيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى