الرياضية

صفقة انتقال ساني من مانشستر ستي الى بايرن ميونيخ

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصل لاتفاق مع نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في آخر 8 مواسم، يقضي بانتقال ليروي ساني نجم «السيتزين» إلى النادي البافاري، بعقد يمتد لـ 5 مواسم.

ويخيم الغموض حول قيمة الصفقة التي تتراوح بين 45 مليون يورو و60 مليون يورو، بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، الثلاثاء.

في المقابل، نقلت «بيلد» الألمانية عن محيط المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن اللاعب الدولي الألماني توصل إلى اتفاق مع سيتي للرحيل إلى الفريق البافاري بأقل من خمسين مليون يورو، لكن قيمة انتقال اللاعب ستكون على الأرجح بعيدة عن المئة مليون يورو المشار اليها قبل عدة أشهر.

ويُعد ساني، صاحب الـ 24 عاما، من أبرز الوجوه في كرة القدم العالمية، برغم غيابه طوال الموسم بسبب إصابة قوية.

وتعرض الدولي الألماني لإصابة في ركبته في مباراة درع المجتمع الإنجليزي في أغسطس الماضي، وخاض أول 11 دقيقة هذا الموسم قبل ثمانية أيام خلال المباراة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والرغبة الصريحة للاعب بعدم تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل، ساهمتا في تسريع رحيل اللاعب الدولي.

قال مدربه غوارديولا مؤخرا «رفض ليروي تمديد عقده. الجميع يعرف كيف تجري الأمور. إذا اتفق ناديان في نهاية الموسم، يمكنه الرحيل».

واضاف «لقد عرض النادي عليه تجديد عقده مرتين او ثلاث مرات وقد رفض في كل مرة».

وكان ساني انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2016 قادما من شالكه الالماني وتوج في صفوفه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى