المحلية

صلاح الدين تعلن دخول 6 مشاريع حيز التنفيذ في المحافظة

اعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، عن دخول 6 مشاريع حيز التنفيذ في المحافظة.

وقال معاون المحافظ لشؤون الخدمات رياض طايس السامرائي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “المشاريع الخدمية المخصصة لمحافظة صلاح الدين والتي تم اقرارها ضمن موازنة الامن الغذائي الطارئ تم توزيعها على القطاعات المشمولة بقانون الامن الغذائي مثل التربية والصحة والتعليم والخدمات والطرق والبنى التحتية على جميع الاقضية والنواحي”، مبيناً أن “المحافظة وقفت على مسافة واحدة لجميع الوحدات الإدارية ولايوجد تمييز الا بنقص الخدمات”.

وأضاف السامرائي، أن “هناك اقضية ونواحي تم تغطية جميع احتياجاتها من المشاريع في الموازنات فيما توجد هناك اقضية اخرى اهملت ولم تحصل على حاجتها من المشاريع والخدمات والنقص الكبير تم تغطيته”، مبينا ان “هناك اقضية نسبتها السكانية عالية جدا وأيضا تم الاهتمام بها اكثر من بقية الاقضية الاخرى والتي اخذت حاجتها”.

وذكر أن “هذه المشاريع تم اقرارها والان هي ضمن لجان الإحالة وتم انهاء إجراءاتها من التعاقد ودخلت 5 الى 6 مشاريع منها حيز التنفيذ والمتبقي قيد التعاقدات”.

وتابع أن “دخول هذه المشاريع ضمن اقضية ونواحي محافظة صلاح الدين ستغير صورة المحافظة بالكامل”، موضحاً أن “المحافظة عملت على معيار المهنية والكفاءة والنزاهة من أجل ضمان وصول هذه المبالغ الى المشاريع ومنها إلى المواطن دون ادنى شبهات فساد من خلال الإشراف والمتابعة والزيارات الميدانية وفتح قنوات مابين المواطن سواء من خلال المسؤول والمواطن بوسائل التواصل الاجتماعي المعهودة او من خلال القنوات الرسمية وصندوق الشكاوى وغيره”.

وأكد أن “محافظة صلاح الدين تعمل على تصحيح المسار وعدم تكرار اي اخطاء حدثت في العهود السابقة”، لافتاً الى أن “هناك مشاريع ستقدم ضمن موازنة عام 2023 وستعيد المحافظة الى حاضرها ومستقبلها الذي يطمح له المواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى