الرياضية

صن داونز يفكر في ملعبين بـ”أجواء صعبة” لمباراة الأهلي

كشفت مجلة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية عن 3 ملاعب قد تكون الأقرب لاستضافة مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل 12 مارس، ولكن لم يتم تحديد الملعب بعد لعدم جاهزية ملعبي لوكاس موريبي ولوفوتوس فيرسفيلد في مدينة “بريتوريا” بالإضافة إلى ملعب رويال بافوكينج.

وبحسب التقرير هناك 3 ملاعب قد تستضيف المباراة حتى الآن الأول ملعب “سوكر سيتي” في مدينة جوهانسبرج ولكن يخشى صن داونز تعارض موعد المباراة مع مواجهات كايزر تشيفز الذي يخوض مبارياته على هذا الملعب.

ملعبا بيتر موكابا ومبومبيلا

ولكن هناك ملعبان آخران من الممكن أن يكونا أفضل لنادي صن داونز من حيث الارتفاع عن سطح الأرض مثل ملعب “لوكاس موريبي” الذي هزم فيه الأهلي 5-0 قبل 3 سنوات.

الملعبان هما “بيتر موكابا” و”مبومبيلا” ويتميزان بأن الارتفاع عن سطح الأرض يتيح لنادي صن داونز نفس الأجواء الحارة على عكس تعود الأهلي في مصر من طقس بارد بسبب فصل الشتاء في الوقت الحالي.

حتى الآن، لم يتخذ صن داونز القرار بشأن ملعبه أمام الأهلي رغم أن المباراة ستقام بعد ظهر يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد سقط أمام صن داونز في الجولة الثالثة على ملعب “القاهرة الدولي” بهدف نظيف سجله، ثابيلو مورينا، في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى