منوعات

صورة بالخطأ تضع دياب في ورطة: “كنت نايم ومليش علاقة”

أثار هجوم الفنان باسم سمرة على أحمد السقا، غضب عدد كبير من عشاق فارس السينما.

وبشكل عفوي دافع المخرج والسيناريست محمد دياب عن أحمد السقا، وكتب منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، قال فيه بصفته مؤلف فيلم “الجزيرة” إن السقا لم يتدخل لحذف مشاهد أو إضافة أخرى، ولم يطلب قتل شخصية “حسن” التي لعبها باسم سمرة في العمل، لمنعه من الظهور في الجزء الثاني من الفيلم.

وحرصت كل المواقع الإخبارية على نشر توضيح المخرج والسيناريست محمد دياب، ولكن بشكل غريب نشر موقع إخباري بشكل خاطئ صورة المطرب والممثل محمد دياب بدلا من صورة محمد دياب مؤلف فيلم الجزيرة.

135 173810 picture diab ahmed sakka 2

وتناقل عدد كبير من المتابعين الصورة الخطأ، ووجد المطرب دياب نفسه في غمضة عين مؤلفا لفيلم الجزيرة وعلى لسانه تصريح مهم جدا.

135 173810 picture diab ahmed sakka 3

لم يمر الموقف مرور الكرام، إذ قام الفنان محمد علي رزق بنشر التصريح الذي يقول: “السقا لم يتدخل لإنهاء دورك في الجزيرة” مصحوبا بالصورة الخطأ، وأرفقها بتعليق ساخر قائلا: “يعني أنت اللي كنت كاتب الجزيرة، ومرشحتنيش .. طيب”، ليرد عليه المطرب دياب بشكل ساخر أيضا قائلا: “يا عم كنت في ثانوي ولسه معرفتكش”.

135 173811 picture diab ahmed sakka 4

ونشر المطرب دياب صورة له على صفحته بفيسبوك إلى جانب المؤلف محمد دياب وعلق قائلا: “اللي على الشمال ده المخرج والمؤلف محمد دياب واللي على اليمين ده العبد لله، كان نايم ومالوش علاقة بأى تصريحات”.

135 173811 picture diab ahmed sakka 5

يذكر أن فيلم “الجزيرة” من تأليف محمد دياب المخرج والسيناريست، وشارك في بطولته أحمد السقا ومحمود ياسين وباسم سمرة، ومحمود عبد المغني، ومن إخراج شريف عرفة، وتم عرضه في 2007.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى