الرياضية

“ضحكات”وكيل محمد صلاح تشعل ملف تجديد عقده

بتغريدة اعتاد على نشرها بطرق مختلفة خلال الفترة الأخيرة، أشعل رامي عباس وكيل محمد صلاح، ملف تجديد تعاقد اللاعب مع ليفربول الإنجليزي.

ونشر الكولومبي رامي عباس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الجمعة، تحمل عددا من رموز الوجوه الضاحكة.

وتأتي هذه التغريدة الغامضة بالتزامن مع التصريحات التي أدلى بها الألماني يورجن كلوب المدريد الفني لليفربول، حول تطورات تجديد عقد هداف الدوري الإنجليزي، الذي ينتهي في صيف 2023، أي بنهاية الموسم المقبل.

وقال كلوب تعليقا على تطورات تجديد تعاقد اللاعب: “إنه قرار صلاح، والأمر الآن أصبح في يده، لأن النادي فعل ما يمكنه فعله، هذا كل شيء فيما يخص هذا الموضوع”.

124 165459

وأضاف: “لم يحدث أي شيء آخر، صلاح لم يوقع أو يرفض أو أي شيء آخر، علينا فقط أن ننتظر، كل شيء على ما يرام تماما، ليس هناك استعجال”.

ويتفاوض صلاح مع إدارة ليفربول منذ عدة أشهر بشأن تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في صيف 2023، حيث يطلب مبلغا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بحسب ما نشر في الصحافة البريطانية.

محمد صلاح

ماذا تعني تغريدة وكيل محمد صلاح؟

رامي عباس عيسى هو الرجل المكلف بمهمة إدارة مسيرة صلاح خارج الملعب، وهو من ساعده في صياغة شروط جديدة بعقده مع ليفربول في عام 2018، بعد عام واحد من انضمامه للفريق.

شارك عيسى في مزيد من المناقشات مع إدارة ليفربول على مدار الأشهر الأخيرة، لكن الأمر يبدو متوقفا في الوقت الحالي.

تغريدة رامي عباس الغامضة، حازت إعجاب عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وحصلت على تأييد مشجعين من جميع أنحاء العالم، يعتقدون أنهم بحاجة لقراءة ما بين السطور من رسالة وكيل صلاح.

ويعتقد بعض المشجعين أن رامي عيسى يلمح بشكل خفي لرفض تصريحات كلوب المضحكة، نافيا “ضمنا” قيام النادي بعمل ما عليه.

محمد صلاح هداف البريميرليج 2019

وكيل صلاح متخصص في إثارة الجدل

وفي وقت سابق قال مراسل أخبار ليفربول في موقع “جول” العالمي: “إذا كان هناك شيء واحد يجيده رامي عباس عيسى، فهو جعل جماهير ليفربول في حالة من الإثارة من خلال تغريداته”.

وأضاف: “بصفته وكيل محمد صلاح، أفضل لاعب في ليفربول وأكثرهم شهرة، فهو يعلم أن كل كلمة أو صورة أو حتى علامة ترقيم سيتم فحصها بعمق بحثا عن المعنى سواء كان مخفيا أو غير ذلك”.

هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها رامي عباس على خطوة مماثلة، وسبق أن صنع حالة من الجدل بتغريداته بعد استبدال صلاح أمام تشيلسي في مارس/آذار الماضي، كما كتب تغريدة قال فيها: “أتمنى أن يشاهدوا” بعد فوز ليفربول على نورويتش (3-0) في الجولة الأولى من الموسم الحالي، في مباراة شهدت مساهمة النجم المصري في الأهداف الثلاثة (سجل هدفا وصنع هدفين).

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، نشر وكيل صلاح صورة للعب وهو يضحك ردا على أنباء اقتراب ليفربول من تجديد تعاقده، وحينها قال مراسل “جول” في النادي إن الرسالة مشفرة.

وأضاف: “هذه هي أفضل طريقة لوصف تلك التغريدات، وينطبق الشيء نفسه على استعراض اليوم، صورة لصلاح جالسا على مكتب يضحك بصوت عال، بينما يتفقد عباس هاتفه في الخلفية”.

واستمر: “الصورة من سنوات قليلة مضت، فماذا تعني؟، لقد ربطها الكثيرون -لأسباب مفهومة- بوضع العقد المصري في ليفربول، والذي لم يتم حله حتى الآن”.وأتم: “مهما كانت المعاني والأهداف وراء الصورة التي نشرها وكيل صلاح، فهناك شيء واحد مؤكد أنه حقق هدفه وجعل العالم يتحدث مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى