منوعات

طارق الشناوي يهاجم شيرين: لا تحترم خصوصيتها!

وصف الناقد الفني طارق الشناوي التحذير الأخير الذي وجهته المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب لوسائل الإعلام بأنه “غريب”.

تحذير شيرين جاء على لسان مستشارها القانوني، حسام لطفي، الذي توعد وسائل الإعلام وكل من يخوض في سيرتها الشخصية دون تصريح منها بإجراءات قانونية حازمة.

“شيرين تحذر نفسها”

من جهته، اعتبر الناقد الفني طارق الشناوي أن “شيرين هي أول شخص مقصود من هذا التحذير، فهي نفسها أول من يخوض في حياتها الخاصة على الملأ، ولا أحد غيرها”.

وقال “الشناوي” في تصريحات اطلعت عليها (وكالة الاولىىنيوز) : “كل إنسان له الحق في الخصوصية، لكن التحذير الأخير من شيرين كان من الأولى أن توجهه إلى نفسها وليس للصحافة والإعلام”.

وأشار الناقد الفني إلى أزمة شيرين وزوجها السابق حسام حبيب، قائلًا: “شيرين هي التي نشرت فيديو لحسام حبيب في بداية الأزمة، عندما ظهر حسام بجانبها وتبرأ من والده”.

“تحذير غريب”

وأكد “الشناوي” أن الشخصية العامة لها الحق في الخصوصية واحترام حياتها الخاصة، لكن بعض الفنانين قاموا مؤخرًا بكسر هذا الإطار وتحطيمه وجرح خصوصيتهم”.

ورأى الناقد الفني أن “وسائل الإعلام بريئة، على الأقل هذه المرة، من الخوض في حياة شيرين الخاصة”، واصفًا التحذير الصادر عن مستشارها القانوني بأنه “غريب”.

وفرّق “الشناوي” بين شيرين الفنانة والإنسانة، قائلًا: “هي صوت استثنائي، وإذا كان الرهان على الصوت فقط لكانت في مكان آخر، لكنها غير قادرة على إدارة موهبتها”.

وحذر المستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب، في بيان، الجمعة، من تناول السيرة الشخصية لموكلته أو نسب أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسئولية الجنائية، إذ يكفل القانون تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بمحاولة النيل من الحياة الخاصة للمواطنين.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى