منوعات

طرح آخر أفلام طلعت زكريا “بعد الخميس” في الإمارات

78 153952 talaat zakaria after thursday

أقيم العرض الخاص للفيلم الكوميدي “بعد الخميس” في الإمارات، بحضور أبطاله ونخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، وهو آخر أعمال الممثل المصري الراحل طلعت زكريا.

الفيلم الذي عرض في صالات “فوكس سينما” في “النخيل مول” وجزيرة النخلة بدبي يضم فنانين من عدة جنسيات عربية، منهم حسن عبدالفتاح من مصر، وعبدالله الجميري ومحمد هاشم وجعفر الغريب ونورا عصر وعبدالحميد العوام من السعودية، ومنصور الفيلي وبلال عبدالله وأحمد مال الله وعلي التميمي من الإمارات، ومن لبنان داليدا خليل، والفنان محمود التركي من العراق.

78 153953 talaat zakaria after thursday movie 2

ويعد “بعد الخميس” أول فيلم إماراتي سعودي مصري لبناني، كما يقدم كوميديا نظيفة بعيدة عن الابتذال والاستخفاف بعقل المشاهد العربي.

78 153953 talaat zakaria after thursday movie 3

وتدور فكرة الفيلم حول شقيقين شابين يعيشان حالة من الرفاهية في كنف والدهما الثري، لكن الوالد يفارق الحياة تاركا ثروته لولديه لتصبح سببا في تحول كبير بحياتهما، وتعرض القصة في قالب كوميدي يجذب المشاهدين.

78 153954 talaat zakaria after thursday movie 4

شهد العرض حضور مجموعة من النجوم منهم سوزان نجم الدين، وماهر صليبي، ومازن الناطور، ورنا الأبيض، وعبدالله الجميري، وعلي التميمي، وأوتار، وشيخة البحرينية، وملكة جمال العرب فريال الزياري، وملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي، والممثلة الجزائرية أمينة وسام. 

78 153954 talaat zakaria after thursday movie 5

ومن نجوم الإعلام والأعمال، حضرت الإعلامية ميسون أبو عزام، والإعلاميان حسين الشيخ وعمار شهاب، ونقيب المحامين الإماراتيين المستشار زايد الشامي ورجل الأعمال صهيب الشيخ وآخرون. 

78 153955 talaat zakaria after thursday movie 6

وفارق طلعت زكريا الحياة أكتوبر/تشرين الأول، عن عمر ٥٨ عاما بعد مسيرة حافلة بالنجاحات والنجومية مكّنته من الوصول إلى مصاف نجوم الفئة الأولى في الدراما والسينما العربية.

78 153955 talaat zakaria after thursday movie 7

ونعى أمير الأشمل منتج فيلم “بعد الخميس” طلعت قائلا: “زكريا كان قريبا من القلب، ومحبا لكل من حوله، ومحبوبا من الجميع، وملتزما بكل مواعيد العمل والتصوير، وأهم ما تميز به هو التواضع والقرب من الكبار والصغار على حد سواء”.

يذكر أن لطلعت زكريا فيلما آخر عرض بعد وفاته بعنوان “إخناتون في مراكش”، بطولة انتصار، والفنان المغربي سعيد الناصري. 

78 153955 talaat zakaria after thursday movie 8

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى