المحلية

طقس العراق.. أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة في أعياد نوروز

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار وارتفاعاً بدرجات الحرارة في أعياد نوروز.
وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة في اماكن متفرقة وتكون رعدية احياناً  ،فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً واحيانا غائماً   ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الاحد سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين  الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.
وبين، أن “طقس يوم الاثنين سيكون غائماً مع فرصة تساقط امطار خفيفة في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد “.
وأشار البيان الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة في الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في اماكن متفرقة منها، أما طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائماً، اما درجات الحرارة سترتفع قليلاً في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى