المحلية

طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وتصاعد للغبار الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة وتصاعداً للغبار بدءا من الأربعاء.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ،أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأضاف البيان أن ” الطقس ليوم الثلاثاء سيكون بين صحو الى غائم جزئي المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس بين غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الشمالية ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، ولا تغير فيها عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
وتابع أن “الطقس ليوم الاربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية بين غائم جزئي الى غائم ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.
وأوضح أن “الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار متفرقة خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية بين غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة خفيفة ، أما درجات الحرارة فسترتفع عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى