المحلية

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأشار الى أن “طقس يوم الخميس ، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الغربية تكون رعدية أحياناً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

ولفت الى ، أن ” طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد وتفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:

IMG 20221107 094614 132
IMG 20221107 094619 491
IMG 20221107 094616 082
IMG 20221107 094617 882

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى