المحلية

طقس العراق.. ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الخميس

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للايام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الخميس.

وذكر بيان للهيئة تلقت (الاولى نيوز ) نسخة منه ، أنَّ “طقس البلاد ليوم غد الاربعاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية ، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد “.

وأضاف البيان أنَّ “طقس البلاد ليوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وتابع أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي واحياناً غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية ، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

وأوضح أن “الطقس ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية ، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد “.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى