المحلية

طقس العراق.. ارتفاع في درجات الحرارة وتصاعد للغبار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة وتصاعداً للغبار.
وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد لهذا اليوم السبت، سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم، أما في المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون غائماً جزئياً وأحيانا يكون غائماً في الأقسام الشرقية منها مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، في حين ستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم أمس في جميع مناطق البلاد”.
وأضاف أن “يوم غد الأحد فسيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحيانا يكون غائماً في الاقسام الشرقية منها مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأشار إلى أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.
وأوضح أن “طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
ولفت إلى أن “الأربعاء المقبل سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية والجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

upload 1659169856 1974734471
upload 1659169911 1414745140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى