المحلية

طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها، أما درجات الحرارة فستنخفض في عموم مناطق البلاد”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم الاحد سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئيا وحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشمالية، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم عن السابق بعموم البلاد”.
وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئيا ، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً في عموم البلاد”.
ولفت الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم،وستكون درجات الحرارة  مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى والشمالية ،وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى