المحلية

طقس العراق.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة منتصف الأسبوع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة منتصف الأسبوع.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن الحالة الجوية المتوقعة للبلاد لهذا اليوم السبت، في المنطقة الوسطى سيكون الطقس صحواً مع تصاعد غبار خفيف في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عما سجل يوم أمس، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً مع غبار خفيف في أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عما سجل يوم أمس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس “، مبينا أن” درجات الحرارة العظمى في بغداد والموصل وكركوك وبابل 44، ودهوك 41، وصلاح الدين 43، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وواسط والمثنى 46، والبصرة 50 “.

وأضاف أن” غداً الأحد سيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد “.

وأشار إلى، أن” يوم الاثنين القادم سيكون الطقس صحوا في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد “.

وأوضح، أن” طقس يوم الثلاثاء القادم سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية “.

ولفت إلى، أن” الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، في المنطقة الوسطى الطقس سيكون صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى