المحلية

طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة مطر خفيفة، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، وغائماً ممطراً في المنطقة الشمالية ، فيما سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الجنوبية ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية البلاد”.

ولفت الى أن “الطقس ليوم السبت المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى