المحليةslide

طقس العراق .. “انخفاض” متوقع في درجات الحرارة يعقبه “ارتفاع”

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين المقبل.

وذكر بيان للهيئة تلقته (الاولى نيوز)، أن “الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي مع فرصة مطر في اقسامها الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، اما الرياح فستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم، وان درجة الحرارة في بغداد 39 درجة اما البصرة والناصرية والمثنى 42 درجة”.

وأضاف، أن “الطقس ليوم السبت سيكون صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن في المنطقة الجنوبية، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (3-5)كم”.

وأشار الى أن “الطقس ليوم الأحد سيكون صحواً، ولا تغيُّر في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم، فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (3-5)كم”.

ولفت، الى أن “الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) كم”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للأيام المقبلة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى