المحلية

طقس العراق.. غبار وارتفاع جديد في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً الى (30-40) کم/س مسببة تصاعد الغبار ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع ، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً الى (30-40) کم/س مسببة تصاعد الغبار في المنطقة الوسطى، بينما ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط نهاراً الى (30-40) کم/س مسببة تصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

ولفت الى، أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى