المحلية

طقس العراق.. غبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط على فترات إلى (30-40) كم/مسببة تصاعداً للغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، وفي المنطقة الشمالية ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط على فترات إلى (20-30) كم/مسببة تصاعداً للغبار خاصة في أقسامها الغربية ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، وتنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

وبين، أن “طقس البلاد ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم ومغبراً ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

ولفت الى، أن “طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى