الرياضية

طلب يفضح حلم ميسي قبل كأس العالم 2022

كشف كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريقه للإصابة خلال لقاء بنفيكا البرتغالي.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان مع بنفيكا في الجولة الـ3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وخرج ليونيل ميسي مصابا قبل المباراة بـ9 دقائق وشارك زميله بابلو سارابيا، ثم تحدث بعدها مع المدرب جالتييه بما جعل الجماهير تشعر بالقلق.

وقال جالتييه في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “ليو خرج من المباراة لأنه مرهق، لقد أشار إلينا بذلك قبل خروجه بدقيقة أو 2، هو من طلب التبديل”.

وبحسب شبكة “إي إس بي إن” العالمية، فإن ميسي أراد عدم المخاطرة بنفسه في الوقت الحالي، خاصة أنه لم يعد متبقي الكثير على إقامة كأس العالم 2022 في قطر.

ويريد ليونيل ميسي أن يستغل فورمته الجيدة في الوقت الراهن، من أجل تحقيق حلم قيادة الأرجنتين لكأس العالم لأول مرة في تاريخ النجم الأسطوري، في آخر مشاركة مونديالية له.

يذكر أن ميسي سجل 10 أهداف مع منتخب الأرجنتين هذا العام، وهو ثاني أعلى رصيد له في تاريخه مع “التانجو”، وهو متألق مع “بي إس جي” بتسجيل 8 أهداف وصناعة مثلها خلال 13 مباراة بكافة البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى