منوعات

عائلة أصالة تحتفي بعيد ميلادها: أنت مدرسة الحب

احتفلت عائلة النجمة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها الـ53، عبر رسائل مفعمة بالحب والمودة، من ابنتها شام وشقيقها أنس.

ونشرت شام الذهبي، نجلة أصالة من زوجها السابق أيمن الذهبي، عبر حسابها بموقع “أنستقرام” مجموعة صور لها مع والدتها وأرفقتها بتدوينة طويلة مليئة بعبارات الحب والامتنان.

وخاطبت شام الذهبي والدتها قائلة: “أنت الحياة اللي بعيش من خلالها، أنت سبب كل شيء بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بالدنيا”.

وأضافت: “قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة، وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح، شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟، شلون بتقدري تسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟، هي محبة وطهارة، غير إنسانية، لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي”.

133 201136 asala family celebrates birthday 2

وتابعت: “يا أصالة أنت مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والأسرار”.

ومضت قائلة: “الدعاء اللي بدعي كل يوم أن أجعل عمرك أطول من عمري وأشوفك لآخر لحظة بحياتي، ملكة الدنيا، بعشقك كلمة صغيرة كتير أنا كلي حب وكلي ملكك، كل سنة وأنت ست رأسي، كل سنة وأنت سلطانة المحبة”

https://www.instagram.com/tv/CdkwvPpAuNp/?utm_source=ig_web_copy_link

كما نشرت شام الذهبي مقطع فيديو يتضمن العديد من الأغاني والكليبات التي قدمتها أصالة خلال مسيرتها الفنية، وعلقت: ” كل سنة وأنت الأصل والعراقة وتاج الشام يا ست الكل”.

بدوره وجه أنس نصري، شقيق أصالة، رسالة تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه بموقع “أنستقرام”، حيث نشر صورة لهما، وعلق بالقول: ” كل سنة وأنت للمحبة نبع يرتوى منه محب، كل سنة وأنت للنجاح أهل، وكتاب يتعلم منه كل مثابر ومكافح، كل سنة وأنت حبيبة الكل وبقلب الكل صولا”.

النجمة السورية أصالة مصطفى حاتم نصري، ولدت في حي “أبو رمانة” بالعاصمة السورية دمشق، في 15 مايو/ أيار 1969، حيث أحبت الفن منذ نعومة أظافرها بفضل والدها الفنان الشهير.

133 201136 asala family celebrates birthday 3

وبسبب حلاوة صوتها وحضورها اللافت أصبحت نجمة في سن الطفولة، إذ قامت بغناء تترات مسلسلات للأطفال، كما شاركت في عدد كبير من الإعلانات، ثم في عام 1991، تغيرت حياتها بشكل جذري، حيث طرحت أولى أغنياتها بعنوان “اسمع صدى صوتك” باللهجة الخليجية، وذاع صيتها في الخليج الأمر الذي شجعها على إصدار العديد من الألبومات.

وعبر مشوارها الفني الطويل قدمت أصالة ما يقرب من 30 ألبوما غنائيا منها “لو تعرفوا، توأم الروح، شط الحنان، قلبي بيرتاحلك، يمين الله، قد الحروف، شخصية عنيدة، 60 دقيقة حياة، سواها قلبي، نص حالة، مهتمة بالتفاصيل، مشتاقة، لا تستسلم”.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت أصالة في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب بنت وولد هما “شام وخالد”، ثم وقع الانفصال في عام 2005. وعقب ذلك تزوجت أصالة من المخرج طارق العريان في مارس/ آذار 2006 وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما “آدم وعلي”، ثم وقع الانفصال في 2020.

وبعد عام من فشل تجربتها الثانية، قررت خوض تجربة جديدة مع الشاعر العراقي فائق حسن، والغريب أن شائعة الانفصال تلاحقها منذ الزواج.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى