منوعات

عاصي الحلاني: ما حدث في بيروت كان خياليا..ويروي كيف نجت زوجته من انفجار بيروت..بالفيديو

تحدث الفنان عاصي الحلاني في مكالمة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المعروض على التلفزيون المصري، عن تفاصيل ما حدث له ولعائلته في انفجار بيروت، وكيف نجت زوجته السيدة كوليت الحلاني من هذا الحادث.

كشف الفنان عاصي الحلاني عن تفاصيل ما حدث له ولاسرته أثناء انفجار بيروت واعتقاده في البداية أن ما حدث مجرد هزة ارضية لكن الانفجار تسبب له في صدمة غير قادر على استيعابها حتى الآن فقال: “أنا وعائلتي متواجدين في بيروت وكانت المسافة بيننا وبين الإنفجار تصل إلى 3 كيلو متر، لقد اعتقدنا في البداية أنها هزة ارضية بسبب شعورنا بأن كل شيء يهتز حولنا، وكانت زوجتي تتواجد خلف شباك زجاجي وعندما حدثت هذه الهزة هبطت تحت الشبابك، ومن ثم حدث الانفجار الضخم الذي دمر كل شيء”.

YouTube video

الفنان عاصي الحلاني وصف ما حدث على إثر انفجار بيروت بالكارثة وأن الدمار لحق بالمدينة فقال: “في كارثة وقعت في لبنان ولا توجد كلمات تصف ما حدث فالذي شاهدناه كان اصعب مما رأه الناس عبر الشاشات، يمكن وصف ما حدث بانه شيء خيالي اعتقد انني في حلم، الدمار الكبير، وفي النهاية أريد أن أوجه رسالة شكر لكل نجوم العالم العرب الذين ساندو لبنان في هذه المحنة الصعبة”، وقد تسبب انفجار بيروت في خسائر كبيرة في منزل النجم عاصي الحلاني.

عاصي الحلاني يتواصل مع جمهوره عبر الأغاني
الفنان عاصي الحلاني روج مؤخرا كذلك لأغنية “على مين متكلين” وهي من كلمات طليع حمدان، وألحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا، وكان عاصي الحلاني قد نشر تدوينة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “بيروت عم تبكي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ما حدث وما رأيته بام العين اليوم شبيه باعصار لم ارى طول سنوات الحرب مثل هذا المشهد.. يا رب تكون معنا على هذه الكارثة.. الله يرحم الشهداء اتمنى الشفاء العاجل للجرحى”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى