منوعات

عائلة محمود ياسين كشفت عن مرضه بعد سنوات من الإخفاء واتهمت الجمهور بترويج “الشائعات”!

شنت أسرة الفنان محمود ياسين هجومًا حادًا ضد مروجي الشائعات الخاصة بالحالة الصحية للفنان القدير، سواء بأنباء تدهور صحته أو الأنباء الخاصة بوفاته، فقررت الفنانة شهيرة وابنتها رانيا محمود ياسين، التأكيد عبر مداخلة هاتفية لعدد من البرامج مساء أمس، الإثنين، على أن صحة محمود ياسين مستقرة.
وقالت النجمة شهيرة في مداخلة عبر برنامج “آخر النهار” الذي يعرض عبر شاشة النهار المصرية إن حالة زوجها مستقرة، كما عبرت عن استيائها من تضارب الأنباء حول صحته، ولفتت إلى أنها تتقدم على الهواء ببلاغ للنائب العام المصري، ضد مروجي تلك الشائعات التي تسببت في أذى نفسي للأسرة.


9598766 1006636009

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن تصريحاتها مع الإعلامي وائل الإبراشي وحديثها عن مرضه، تم تفسيرها بشكل خاطئ، في حين أنها هي من أقلقت الجمهور وقتها على حالة زوجها وأكدت أن صحته لا تتحسن، لكنها مستقرة إلى حد ما، كما كشفت عن معاناته مع مرض ألزهايمر منذ سنوات وعدم معرفته حتى الآن بوفاة بعض من زملائه، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها أي من أفراد الأسرة عن طبيعة مرض الفنان القدير منذ سنوات طويلة من إخفاء تفاصيل مرضه.

YouTube video

وبالرغم من أن الفنانة شهيرة هي من تسببت في فتح المجال للحديث عن صحة الفنان محمود ياسين، والكشف عن تفاصيل حالته الصحية والإيحاء بأن حالته تتطور للأسوأ، بالإضافة إلى توريط الأسرة بتصريحات متناقضة عن حالته الصحية والنفسية ثم عادت وتراجعت عن تلك التصريحات، لكنها حرصت على تجاهل الأمر، وإلقاء اللوم على وسائل الإعلام واتهام البعض بتحريف تصريحاتها، وقررت اللجوء للقانون لوضع حد للشائعات المثارة ضدها وضد أسرتها بحسب قولها.

الأمر نفسه فعلته ابنتها رانيا محمود ياسين، التي قالت عبر مداخلة هاتفية في قناة cbc، أنها تتقدم ببلاغ للنائب العام، من أجل التوصل لكل من يطلق شائعة وفاة والدها، لافتة إلى أن مثل هذه الشائعات قد تؤثر سلبا على والدها إذا علم بها، وعلى أسرتها كلها أيضًا.

ويعاني الفنان القدير محمود ياسين من مرض ألزهايمر منذ 8 سنوات، وأوضحت زوجته أنه يتذكر كل من في المنزل والعائلة وعدد من زملائه فقط، لكنه لا يتواصل معهم منذ فترة طويلة، ما عدا عدد قليل جدًا منهم الراحلتين رجاء الجداوي ونادية لطفي.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى