منوعات

عبد الرحمن أبو زهرة : “أنا لو ممثلتش أطق أموت”…ويعيش صدمة بعد وفاة زوجته

صدم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة الجمهور اليوم بعد تصريحاته المؤثرة حول معاناته مع الاكتئاب وقلة العمل بالإضافة إلى حزنه على وفاته زوجته في نهاية العام الماضي.


وقال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات إعلامية له اليوم إن حالته مختلفة عن الفنان لطفي لبيب، لأنه يعاني من حالة اكتئاب كاملة ويشعر بالغربة، خاصة بسبب عدم فهم المخرجين من الجيل الجديد له، بالإضافة إلى قلة الأعمال التي تعرض له والتي تسببت في شعوره بالاكتئاب.

9512886 1277163001

وأضاف عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحاته إنه يريد تقديم أعمال كوميدية ويرى أنه كوميديان من الدرجة الأولى وقضى مسيرته لأكثر من 60 عام وهو يقدم أعمال كوميدية، ولكن المخرجين الآن لا يرون ذلك، ويحصرونه في أدوار ضيف الشرف والتي سأم منها، ووجه رسالة للمنتجين والمخرجين بإعطائه الفرصة لتقديم أدوار كوميدية وأضاف:”أنا لو ممثلتش أطق أموت”.

وقال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة إنه المخرجين الحاليين لم يولدوا وقت ما كان نجم في السينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، ويشعر بالتهميش من الجيل الجديد، وقال إنه يعيش صدمة قوية أيضاً بسبب وفاة زوجته بعد 56 عاماً من الزواج حتى إنه فكر في زيارة طبيب نفسي لتجاوز هذه الأزمة النفسية.

9512901 1255716469 1


وكشف عبد الرحمن أبو زهرة عن أن زوجته الراحلة كانت تدعي إن يجعل وفاتها قبل وفاته، وهو ما حدث، وقال إن حبه لها كان يتجدد كل يوم طوال نصف قرن من الزواج منها.


ويأتي حديث الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن الاعتزال وقلة الأعمال المعروضة إليه، في الوقت الذي لا يزال دوره في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” يحقق مشاهدة وحضوراً كبيراً على مواقع التواصل، وظهر أبو زهرة في عدة أعمال كضيف شرف مؤخراً مثل فيلم “خيال مآتة” ومسلسل “جمع سالم” وغيرها.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى