السياسية

عبد الله يثمن دور العشائر في الحفاظ على الأمن والاستقرار

ثمن نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله أحمد، اليوم الثلاثاء، الدور الكبير للعشائر الأصيلة وتأثيرهم الإيجابي في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع. 

وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله أحمد استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد وفداً من شيوخ ووجهاء محافظات الفرات الأوسط، الذين أعربوا في البداية عن سرورهم لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال واعتزازهم بشخص نائب الرئيس، فيما جرى الحديث عن ضرورة استمرار التواصل بين مكونات الشعب وتعزيز اللحمة الوطنية وترسيخ القيم النبيلة والتقاليد الموروثة”. 

وأضاف البيان، أن “نائب رئيس المجلس وفي سياق حديثه، ثمن عالياً الدور الكبير للعشائر العربية الأصيلة وتأثيرهم الإيجابي في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع والتوجيه لحل المشاكل والمنازعات بشكل سلمي، فيما وعد بزيارة محافظات العراق ومتابعة الأوضاع الأمنية والعامة وملف تقديم الخدمات للمواطنين، ومن جانب آخر أشار إلى عمق العلاقات المتينة بين العشائر العربية الأصيلة وشعب كردستان وهناك نضال وتاريخ مشترك يربط بينهما”. 

وتابع البيان أنه “في نهاية اللقاء قدم الوفد الضيف لنائب رئيس المجلس (العباءة العربية والسيف) كرمز للوفاء والأصالة والأخوة العربية الكوردية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى